The Definitive Guide to يوم المرأة الإماراتية

Wiki Article



أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

رؤية أسهمت في تحقيق الإمارات مكانة مرموقة في التقارير الدولية ومؤشرات التنافسية العالمية المعنية بتمكين المرأة والتوازن بين الجنسين، كما يلي:

تقدم حكومة الإمارات خدمات مخصصة تراعي احتياجات الفتيات والنساء. تشمل هذه الخدمات الكشف المبكر عن سرطان الثدي، والمساعدات الاجتماعية، وحجز سيارات أجرة خاصة بالنساء، وخدمات الحماية من العنف الأسري وطلب المساعدة.

ينعم الإماراتيون بالتعليم المجاني في المدارس الحكومية، والكليات، والجامعات. وتركز الدولة على القضاء على التفاوت بين الجنسين في التعليم وضمان تكافؤ فرص الوصول إلى جميع مستويات التعليم والتدريب المهني للفئات الضعيفة، بما في ذلك المرأة والأشخاص ذوي الإعاقة. 

الأمانة العامة لمجلس الوزراء مكتب رئاسة مجلس الوزراء المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات المركز الاتحادي للتنافسية والإحصاء رئيس مجلس الوزراء

تهيئة بيئة الأعمال. تنمية الصناعات الوطنية. تحفيز الابتكار. ريادة صناعات المستقبل. تقديم خدمات ذات جودة وشفافية

رسائل غامضة من أحمد سعد وعلياء بسيوني.. هل عادت المياه لمجاريها؟

المرأة الإماراتية في التعديل الوزاري.. ثقة تتزايد وتمكين يتواصل

كما بلغت مشاركة المرأة في مجلس الوزراء أعلى المعدلات في العالم، الأمر الذي يعكس الموقف القوي الذي وصلت إليه المرأة الإماراتية بفضل التمكين والإشراك السياسي للمرأة في الحكومة.

المرأة الإماراتية كانت مثالاً واضحاً بارزاً وحقيقياً لكل تحدٍ وإنجاز في جميع المجالات، لم نكن نداً أبداً للرجل، كما يزعم بعض الجاهلين، بل دوماً كنا عوناً وسنداً له. في دولة الإمارات، كان دور المرأة مشعاً بالثقة، مشعاً بالسلام، ومشعاً بكل استشراف واستدامة لمستقبل مزهر للشعب والمجتمع.

كيف تجعل عطرك يدوم طوال اليوم؟.. إليك نصائح لدوام رائحة العطر

الإمارات تحتفل بيوم المرأة العالمي يحتفل العالم اليوم باليوم العالمي للمرأة، الذي يعد فرصة للتأمل في التقدم المحرز والدعوة للتغيير وتسريع الجهود الشجاعة التي تبذلها عوام النساء وما يضطلعن به اتبع الرابط من أدوار استثنائية في صنع تاريخ بلدانهن ومجتمعاتهن.

 المواطنات المتزوجات من الأجانب الذين لا يستطيعون كسب لقمة العيش لأسباب خارجة عن إرادتهم.

محتوى الموقع حديث يضم آخر الأخبار وذو صلة وثيقة بالمرأة، بحيث يركز على العلامات التجارية الفاخرة

Report this wiki page